تحميل لعبة Mount and Blade II Bannerlord e1.6.0 Early Access مجانا

Mount & Blade II: Bannerlord Free Download (e1.6.0) Download Mount and Blade II Bannerlord e1.6.0 Early Access Free Download Cracked

تحميل لعبة Mount and Blade II Bannerlord e1.6.0 Early Access مجانا

النوع Open World,Strategy,RPG,
المطور / الناشر TaleWorlds Entertainment
الاصدار e1.6.0 Early Access (هل يوجد تحديث جديد ؟ ، بالرجاء أخبارنا من هنا طلب تحديث)
تاريخ انشاء اللعبة 30 Mar, 2020
حجم اللعبه 45GB
اللغات المدعومه English, Simplified Chinese, Turkish, Traditional Chinese

تحميل لعبة ماونت اند بليد اخر اصدار التحديث الجديد ألعاب للكمبيوتر مجاناً ستيم مجاناً مكركه الاصدار المدفوع مجاناً علي موقعنا egyclickx

نظرة عامة وقصة اللعبة


صوت الأبواق ، تتجمع الغربان. تمزق الإمبراطورية بسبب الحرب الأهلية. خارج حدودها ، نشأت ممالك جديدة. اربط سيفك ، وارتد درعك ، واستدع أتباعك وانطلق إلى الأمام للفوز بالمجد في ساحات القتال في كالراديا. ثبت هيمنتك وخلق عالم جديد من رماد القديم.

Mount & Blade II: Bannerlord هو التكملة المنتظرة بفارغ الصبر لمحاكي القتال المشهور في العصور الوسطى ولعبة لعب الأدوار Mount & Blade: Warband. تم تعيينه قبل 200 عام ، وهو يوسع نظام القتال المفصل وعالم كالراديا. قصف ثبات الجبال بمحركات الحصار ، أو أنشئ إمبراطوريات إجرامية سرية في الأزقة الخلفية للمدن ، أو انطلق في خضم المعارك الفوضوية في سعيك إلى السلطة.

  • استراتيجية / عمل آر بي جي
استكشف واغارة وقهر طريقك عبر قارة كالراديا الشاسعة ، وكوِّن الأصدقاء والأعداء على طول الطريق. ارفع جيشك وقوده إلى المعركة ، وقيادة قواتك وقاتلها إلى جانب قواتك في خضم المعركة.

  • حملة رمل المنفرد
العب اللعبة بالطريقة التي تريدها! ارسم طريقك إلى السلطة في مغامرة صندوق رمل ديناميكي حيث لا تتشابه عمليتا اللعب.

  • أنظمة واسعة النطاق لخلق الشخصية والتقدم
قم بإنشاء وتطوير شخصيتك الخاصة لتتناسب مع أسلوب اللعب الخاص بك. تقدم المهارات من خلال تنفيذ الإجراءات حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة مختارة من الامتيازات التي تمثل إتقانك للموهبة.

  • اقتصاد واقعي
شاهد مدى توفر السلع في مد وجذر مد وجذر في الاقتصاد الإقطاعي المحاكي ، حيث يتقلب سعر كل شيء من البخور إلى الخيول الحربية مع العرض والطلب. حوّل الفوضى إلى مصلحتك من خلال كونك أول من يجلب الحبوب إلى بلدة جائعة بعد حصار أو إعادة فتح طريق قافلة موبوءة بقطاع الطرق.

  • أوضاع لعبة متعددة اللاعبين Online- Multiplayer - Co-op
ضع براعتك التكتيكية ومهاراتك القتالية على المحك ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين المختلفة ، بدءًا من المناوشات الصغيرة وحتى الحصار الضخم والملحمي مع مئات اللاعبين.

  • نظام القتال الاتجاهي القائم على المهارة
قهر خصومك باستخدام نظام القتال العميق والبديهي للعبة الذي يسهل تعلمه ولكن من الصعب إتقانه.

  • معارك تخطف الأنفاس
انطلق إلى ميدان المعركة واختبر وحشية القتال في العصور الوسطى من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث مع مئات الوحدات التي تظهر على الشاشة ، ولكل منها ذكاء اصطناعي مفصل خاص بها.

  • قدرات تعديل واسعة النطاق
خصص اللعبة لتجربة مغامرة مختلفة تمامًا من إبداعك. المحرك والأدوات المستخدمة لتطوير Mount & Blade II: يتم توفير Bannerlord للمجتمع ، بحيث يمكن للمودعين إعادة تفسير Calradia أو إنشاء عوالمهم الخاصة!

مميزات الـ Early Access

لماذا الوصول المبكر؟ ، "الوصول المبكر شيء نعرفه جيدًا: لقد ساعد لقبنا الأول ، Mount & Blade ، في ريادة طريقة الإصدار هذه في عام 2005. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع مجتمعنا ، تمكنا من تقديم تجربة لعب فريدة لا يزال اللاعبون يستمتعون بها هذا اليوم. لقد علمتنا هذه التجارب السابقة أنه من الضروري إشراك اللاعبين لمساعدتنا في حل أي مشكلات وتحسين اللعبة من خلال الاستفادة من التعليقات للوصول بها إلى المستوى الذي نتوقعه ومجتمعنا.

نأمل أن ندير وصولًا مبكرًا مثمرًا وفعالًا لـ M & B Bannerlord أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا لطبيعة وحجم اللعبة التي تصورناها ، فقد تكون هناك مشكلات مختلفة أو ميزات ومحتويات مفقودة أثناء الوصول المبكر. فيما يلي بعض الجوانب التي قد تحتاج إلى معرفتها:

خرائط فريدة للمدن والقلاع والقرى: على الرغم من أننا نخطط لإنشاء خرائط فريدة لكل بلدة وقلعة في اللعبة ، إلا أنها عملية شاقة إلى حد ما لإنشاء العديد من الخرائط المصممة جيدًا وعلى هذا النحو ، قد تشارك المواقع المختلفة نفس الخريطة أثناء الوصول المبكر.

محتوى المهام: قد يكون جزء من المهام المخطط لها مفقودًا تمامًا ، وقد تستخدم تلك الموجودة في اللعبة خرائط العناصر النائبة والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

الموازنة: قد تكون جوانب مختلفة من اللعبة غير متوازنة بشكل جيد. قد تكون أجزاء من اللعبة سهلة للغاية أو صعبة للغاية.

المبالغ الصوتية: نظرًا لأن اللعبة تستخدم الكثير من النصوص الديناميكية والمئات من الشخصيات غير القابلة للعب ، فإننا نخطط لتسجيل المبالغ الصوتية لمجموعة فرعية محدودة فقط من الحوار (التحيات والمقدمات المصاحبة والمهمة الرئيسية). قد تكون بعض هذه المبالغ الصوتية المخططة مفقودة أو تستخدم إصدارات العناصر النائبة أثناء EA.

Savegames: سنسعى جاهدين للحفاظ على توافق Savegame أثناء EA ، ولكن قد يكون من غير العملي من الناحية الفنية توفير توافق مع الإصدارات السابقة بنسبة 100٪ في savegames وقد تضطر أحيانًا إلى بدء لعبة جديدة بعد التحديث إلى إصدار جديد.

الأخطاء ومواطن الخلل: على الرغم من أننا نسعى جاهدين لإنشاء تجربة لعبة مستقرة ، سيتم تطوير اللعبة بنشاط أثناء الوصول المبكر وبالتالي ستكون هناك فرصة أكبر لتسلل الأخطاء ومواطن الخلل. سيكون بالطبع أولوية لإصلاح هذه.

الترجمة: خطتنا الحالية هي ترجمة اللعبة إلى اللغات التالية: الفرنسية والإيطالية والألمانية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية البرازيلية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والتركية. قد يتم إضافة لغات أخرى لاحقًا. أثناء EA ، قد تكون عمليات الترجمة لهذه اللغات مفقودة تمامًا أو قد تكون غير كاملة.

أوضاع وميزات تعدد اللاعبين: تدعم اللعبة حاليًا العديد من أوضاع اللاعبين المتعددين الشائعة ، لكننا نخطط لإضافة المزيد من الأوضاع والميزات ، بما في ذلك التوفيق في الترتيب.

ميزات اللاعب المنفرد: قد تكون العديد من ميزات اللاعب الفردي المخطط لها مفقودة أو غير كاملة. وتشمل هذه على سبيل المثال لا الحصر: الدعم الكامل لوحدة التحكم في اللعبة ، وبعض تأثيرات المهارات والامتيازات ، والصياغة ، وبعض جوانب الحصار ، وإدارة العشيرة والجيش والمملكة.

لقد كان تطوير M & B Bannerlord ولا يزال تجربة رائعة بالنسبة لنا ، ونحن متحمسون للسير في المرحلة الأخيرة من هذه الرحلة مع لاعبينا. بالطبع ، قد تفضل الانتظار لفترة أطول قليلاً والانتظار حتى المنتج النهائي النهائي. في هذه الحالة ، يرجى التفكير في إضافة اللعبة إلى قائمة أمنياتك وستتلقى بريدًا إلكترونيًا عندما نصدر النسخة الكاملة ".

ما المدة التي ستستغرقها هذه اللعبة تقريبًا في الوصول المبكر؟
"بينما ليس لدينا تاريخ محدد للإصدار الكامل في هذه اللحظة ، نتوقع أن تكون اللعبة في الوصول المبكر لمدة عام تقريبًا. ينصب 
تركيزنا على ضمان أن تكون اللعبة ممتعة وممتعة بدلاً من فرض موعد نهائي قد يكون له تأثير سلبي على المنتج النهائي ".

كيف تم التخطيط للاختلاف بين الإصدار الكامل وإصدار الوصول المبكر؟
"تحتوي نسخة الوصول المبكر للعبة على ثروة من المحتوى الذي سيبقي اللاعبين متفاعلين لساعات عديدة. في حين أن إصدار الوصول المبكر مستقر للغاية وقابل للتشغيل ، يمكن للاعبين أن يتوقعوا مواجهة بعض الأخطاء الغامضة وغيرها من المشكلات أثناء اللعب التي نعتزم تحديدها وإصلاحها قبل الإصدار الكامل.

سيعيد إصدار الوصول المبكر استخدام المشاهد لمدن مختلفة ، وقد يفتقر إلى بعض الميزات الداعمة ، وقد يكون له عدد محدود من المهام ، والتعليقات الصوتية ، وما إلى ذلك ، وقد يفتقر إلى الترجمة لبعض اللغات.

خلال فترة الوصول المبكر ، نعتزم تقديم ميزات الدعم المفقودة ، مثل التمردات وإنشاء المملكة وصنع الأسلحة ، مع توسيع وتعزيز العديد من الميزات الحالية الموضحة أدناه ".

ما هي الحالة الحالية لإصدار الوصول المبكر؟
"فيما يتعلق بالمحتوى ، تحتوي نسخة الوصول المبكر من اللعبة على جميع العناصر الأساسية لتجربة Mount & Blade ، مع مجموعة من المحتوى الجديد في السلسلة. يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم الخاصة باستخدام نظام إنشاء الشخصيات في اللعبة ؛ استكشاف قارة كالراديا ؛ جمع العصابة الخاصة بهم من القوات ؛ القيادة والقتال جنبًا إلى جنب مع قواتهم في معارك واسعة النطاق باستخدام نظام القيادة الشامل للعبة

نظام قتال اتجاهي بديهي قائم على المهارات ؛ مستوطنات مداهمة؛ فرض حصار على مدن وقلاع العدو والاستيلاء عليها ؛ تداول العناصر والسلع باستخدام نظام الاقتصاد العميق للعبة ؛ الانخراط في السياسة والدبلوماسية ؛ إدارة عشيرتهم الخاصة ؛ ترقية وإدارة المستوطنات ؛ جمع الجيوش وشن الحرب. وأكثر من ذلك بكثير ... كل ذلك في بيئة رمل واسعة للاعب واحد حيث لا يوجد لعبان متماثلان. يتضمن إصدار الوصول المبكر أيضًا أوضاع لعبة متعددة اللاعبين مدعومة بالكامل للاعبين لاختبار مهاراتهم القتالية وبراعتهم التكتيكية ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم ".

هل سيتم تسعير اللعبة بشكل مختلف أثناء وبعد الوصول المبكر؟
"لا توجد خطة لتغيير الأسعار بعد الوصول المبكر."

كيف تخطط لإشراك المجتمع المحلي في عملية التنمية الخاصة بك؟
"نعتزم استخدام مجموعة من الأساليب المختلفة لجمع ملاحظات وبيانات اللاعبين طوال فترة الوصول المبكر. وتشمل هذه المشاركة مع المستخدمين مباشرة على منتدانا الرسمي ومنتدى Steam الخاص بنا ، وطلب ملاحظات محددة من خلال الاستبيانات ، واستضافة أحداث متعددة اللاعبين والمشاركة فيها جنبًا إلى جنب مع مجتمعنا ، واستخدام أدوات التحليل لجمع البيانات ".

يصنف المحتوي للبالغين فقط !!
تدور أحداث هذه اللعبة في عالم خيالي من القرون الوسطى حيث يتولى اللاعب دور المغامر. يشارك اللاعب في معارك ومعارك وقد يقتل أو يرسل الأعداء وربما الخيول باستخدام السيوف والفؤوس والأقواس وغيرها من الأسلحة المشاجرة والأسلحة بعيدة المدى. تُظهر اللعبة تأثيرات الدم ورسومات الموت المتكاملة للعبة rag-doll. يمكن للاعب شراء النبيذ والبيرة واستهلاكها في الحانات. يتضمن نص اللعبة لغة فظة معتدلة مثل اللقيط ، والبول ، وما إلى ذلك.

صور GamePlay - جيم بلاي


تحميل لعبة Mount and Blade II Bannerlord e1.6.0 Early Access مجانا

تحميل لعبة Mount and Blade II Bannerlord e1.6.0 Early Access مجانا

تحميل لعبة Mount and Blade II Bannerlord e1.6.0 Early Access مجانا

فيديو GamePlay - جيم بلاي



متطلبات التشغيل


  • قبل التحميل ، يجب ان تتاكد ان مواصفات جهازك تتطابق او اعلي من الحد الادني لمتطلبات تشغيل اللعبه لتجنب حدوث مشاكل اثناء اللعب.

الحد الادني للمواصفات لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 7 (64-bit only)
المعالج / البروسيسور Intel® Core™ i3-8100 / AMD Ryzen™ 3 1200
الرامات 6 GB RAM
كرت الشاشة Intel® UHD Graphics 630 / NVIDIA® GeForce® GTX 660 2GB / AMD Radeon™ HD 7850 2GB

المواصفات الموصي بها لتشغيل اللعبة
نظام التشغيل Windows 10 (64-bit only)
المعالج / البروسيسور Intel® Core™ i5-9600K / AMD Ryzen™ 5 3600X
الرامات 8 GB RAM
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 1060 3GB / AMD Radeon™ RX 580

تحميل اللعبه


روابط مهمه قبل تنزيل اللعبه
  • لتجنب حدوث مشاكل في الالعاب وتحميل كل البرامج المطلوبه للعبه اضغط هنا
  • طريقة تحميل الالعاب من موقعنا بالخطوات GIF  اضغط هنا

اكتب تعليق بالاسفل للتحميل باقصي سرعه

تنزيل اللعبة بـ Torrent

رابط مغناطيس

رابط مغناطيس اخر احتياطي

تحميل ملف التورنت من GoFile

تحميل ملف التورنت من MediaFire

تنزيل بـ رابط مباشر (اجزاء-Parts)

الموقع عليه اعلانات PopUp

Part 1

Part 2

Part 3

Part 4

Part 5

Part 6

Part 7

Part 8

تحميل الكراك فقط - Crack Only

Crack Only


الاصدارات القديمة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -